منتدى مقاطعة الهضاب (أرزيو2) التربوية
مرحبا بزوارنا الكرام
منتدى مقاطعة الهضاب (أرزيو2) التربوية
مرحبا بزوارنا الكرام
منتدى مقاطعة الهضاب (أرزيو2) التربوية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مقاطعة الهضاب (أرزيو2) التربوية

شعارنا الإبداع والتميز التربوي من أجل مدرسة جزائرية عصرية
 
blogالتسجيلالأحداثالرئيسيةالمنشوراتأحدث الصوردخول
الخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.comالخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.com 15457213
الخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.comالخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.com 15457215
موقع مديرية التربية لولاية وهران


دخول

مديرية التربية لوهران على صفحة التواصل

مواقع مهمة
الحساب البريدي الجاري


أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

 

 الخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.comالخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.com

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إسلام بحيري
عضو فعال
عضو فعال



المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 16/04/2020
العمر : 44

الخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.comالخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.com Empty
مُساهمةموضوع: الخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.comالخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.com   الخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.comالخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.com Emptyالسبت 25 يوليو 2020 - 7:55



الخطط التسويقية

هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون أنه بمجرد شراء منتج من تاجر والترويج له عبر الفيسبوك عن 

طريق الحملات الإعلانية الممولة أو النشر في المجموعات التجارية أنهم بذلك سيحققون نتائج ومبيعات وأرباح 
كبيرة، في حين أنه من الأساس هذا المنتج غير قابل للتسويق عبر الفيسبوك لظروفه الخاصة، وبذلك يصعب 
على هذا الشخص التصرف في المنتج أو بيعه إلا بالخسارة، ولكن عند إعداد خطة تسويق إلكتروني تستطيع أن 
تعرف كيفية تسويق هذا المنتج أو الخدمة عبر الإنترنت.

محتويات خطة التسويق الإلكتروني
• تحليل كامل للمنافسين وكيف يعملون ويحققون النتائج والمبيعات والأرباح عبر الإنترنت.
• دراسة وتحليل نقاط القوة والضعف في السوق المستهدف.
• تقديم تقرير كامل عن أفضل طرق التسويق الإلكتروني التي يجب اتباعها لتحقيق أفضل النتائج.
• تحديد الميزانية التقريبية لنجاح المشروع خلال أول 3 شهور وتحديد النتائج المتوقعة.
• ما هي الميزة التنافسية التي يجب التركيز عليها لاكتساح السوق.
• توفير أدوات وبيانات تساعد بشكل رئيسي للوصول للعملاء.
• الفصل بين المصاريف الثابتة (الأصول) والمصاريف المتغيرة الشهرية أو الربع سنوية أو النصف سنوية أو السنوية.
• كيفية تطوير المشروع على مراحل للبدء بأقل التكاليف الممكنة.
• كتابة التقرير حسب الميزانية المتاحة لديك وتحت تصرفك شهريًا لهذا المشروع.
• تقديم تقرير مبدئي حول النتائج أول 3 شهور وعلى مراحل متباعدة.
olivx هي خيارك الأفضل
للتسجيل والانضمام 
FACEBOOK
Twitter
Instagram
تسويق الكتروني. منتجات.تسويق رقمي.تسويق يبحث عن عمل، تسويق وتجارة الكترونية، تسويق الخدمات،تسويقوإعلان، إدارة وتسويق، تسويق منتجات عبر الانترنت، تسويق دعاية وإعلان، تسويق عبر الهاتف ، تسويق للشركات، تسويق تطبيق،تسويق ومبيعات،برمجة تطبيقات،برمجة تطبيقات الاندرويد،متجر بلاي،متجر جوجل،متجركممتجر، تصميم فيديوهات، تصميم شعار،تصميم جرافيك، تصميم لوجو، تصميم لوجو مجاني،تصميم ومونتاج تصميم الجرافيك، التصميم الرقمي،التصميم سوشيالميديا،برمجيات،برمجه،تصميم،مونتاج،اونلاين،اوفلاين،متاجر، برمجيات الحاسوب، برمجيات قواعد البيانات،برمجيات تطبيقية، برمجيات النظام،برمجيات وقواعد البيانات، برمجيات لغات البرمجة، برمجيات كمبيوتر، برمجيات كمبيوتر، هندسة برمجيات



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.comالخطط التسويقية الناجحه مع اولفيكس httpolivx.com
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هدايا دعائية فاخرة وتشكيلة واسعة تناسب جميع انواع الاعمال للشركات في الترويج لاعمالكم التسويقية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مقاطعة الهضاب (أرزيو2) التربوية :: التكنولوجيات الحديثة :: منتدں الاعلام الآلي (التحكم في البرمجيات)-
انتقل الى: